facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخشمان: أخذ لقاح كورونا في العالم يشهد تسارعا كبيرا


10-01-2021 08:20 PM

عمون - أكد رئيس حزب الاتحاد الوطني والنائب السابق ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الأردنية للطيران الكابتن محمد الخشمان أن أخذ لقاح كورونا في العالم يشهد تسارعاً كبيراً.

وقال في منشور على فيسبوك إن بريطانيا ذات ال 60 مليون مواطن اعطت اللقاح الى اكثر من 4 مليون مواطن ويوميا يتسابق المواطنون لأخذ اللقاح ومن المتوقع استكمال التلقيح للجميع في شهر حزيران القادم.

وأضاف أن معظم الدول الأوروبية وقريبا سيبدأ الاعلان اليومي ليس عن حالات كورونا ولكن عن عدد الاشخاص الذين تلقوا اللقاح في كل بلد.

وتابع "اسرائيل على مشارف الانتهاء بعد تلقيح اكثر من 4 مليون والباقي وعددهم 2 مليون من المتوقع الانتهاء في اقل من شهر".

وبين "اما نحن فنحن لا نزال نشكك في اللقاح وامنه ولا نزال نتناقش بدل ان نتسابق لأخذ اللقاح والمساهمة في تنظيف بلدنا والعالم".

وأشار "انا وعائلتي وكل من استطيع ان امون عليهم سجلنا على المنصة المخصصة لأخذ اللقاح بأسرع ما يمكن ولا يهمني نوعه ولكن يهمني انه متوافق عليه ومجرب عالميا وموافق عليه من منظمة الصحة العالمية".

ولفت إلى "اخذ اللقاح افضل بكثير من انتظار الإصابة بالفيروس اللعين والوقوف على الخط الفاصل بين الوفاة والحياة".

وختم "ادعوكم اخوتي واصدقائي وكل من امون عليهم بالمبادرة بالتسجيل وحجز الدور لأخذ اللقاح حتى نعود بالسرعة الممكنة الى حياتنا الطبيعية ونعيد بناء اقتصادنا وحياتنا الاجتماعية بالسرعة الممكنة، حفظكم الله جميعا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :