facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





جاكلين تلتقي البطل جول جمال


عودة عودة
11-01-2021 12:25 AM

بعد 65 عاما من الفراق التقى امس الاول الشهيد البطل جول جمال خطيبته جاكلين البيطار في السماء وفي جنة عرضها السماء والارض..

في الاخبار.. ودعت امس الاول مدينة اللاذقية المربية الفاضلة جاكلين بيطار خطيبة الشهيد البطل الضابط وبرتبة ملازم والذي استشهد 1956 اثناء العدوان الثلاثي البريطاني الفرنسي الاسرائيلي على الشقيقة مصر..

فقد قام الشهيد البطل جول جمال بعملية استشهادية بطوربيده الملغم دمر فيها ونهائيا البارجة الفرنسية جان بارت الشهيرة في الجيش الفرنسي ذات 130 مدفعا ثقيلا والتي كانت تنوي تدمير ما تبقى من مدينة بورسعيد وعلى الاخص ميناؤها الشهير في مصر ووطننا العربي والبحر الابيض المتوسط..

وللعلم ..
ووفاءا لخطيبها وحبيبها الشهيد البطل جول جمال لم تتزوج بعد استشهاده وبقي محبس الخطوبة في اصبعها طيلة فترة خطوبتها وترك في اصبها بعد ان جاءها الموت..!

أيام كانت جميلة وواعدة..!

Odeh odeh 1967 @ gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :