facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا


12-01-2021 10:21 PM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء 11 فلسطينيا في حملة اعتقالات ومداهمات واسعة نفذتها بمناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، إن قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن طولكرم وطوباس والبيرة ورام الله وجنين واعتقلت المواطنين الأحد عشر بزعم أنهم مطلوبون. وفي بيت لحم استولت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم، على منشأة زراعية في بلدة تقوع شرق مدينة بيت لحم. وأفاد رئيس بلدية تقوع تيسير ابو مفرح، في بيان أن قوات الاحتلال استولت على منشأة زراعية لبيع الورد والاشتال الزراعية مملوكة للمواطن سليم حمدان، بعد تفكيكها، رغم وجود ترخيص فيها.

وبحسب ابو مفرح فإن بلدة تقوع تتعرض منذ فترة لانتهاكات يومية من قبل الاحتلال تتمثل بالاقتحامات ومداهمة المنازل والاعتقالات، واغلاق مداخلها.

الى ذلك، جرفت آليات الاحتلال الاسرائيلي مساحات واسعة من اراضي قرية عينابوس جنوب مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية المحتلة. وقال مسؤول ملف الاستيطان غسان دغلس إن جرافات الاحتلال شرعت بعمليات تجريف في منطقة "أبو ميلادي" شمال عينابوس، القريبة من مستوطنة " يتسهار"، مضيفا أن هناك تصاعدا في عمليات الاستيلاء على الأراضي وتجريفها لصالح توسيع المستوطنات على حساب اراضي المواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :