facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد القرالة صحفي يواصل حربه ضد الحفاء


عودة عودة
13-01-2021 03:28 PM

الحفاء قضية انسانية وطنية وقومية وعالمية تعاني منها البشرية منذ آلاف السنين وحتى الان وفي المستقبل القريب والبعيد رغم التقدم الزائف في العالم كله..

الزميل الصحفي في "الرأي" محمد القرالة وبكمرته التقط الصورة المحزنة المبكية وفي قرية اردنية جنوبية منسية اسمها "البربيطة" والصورة كانت لطفل خرجت اصابع قدميه من حذائه البالي جدا..

صورة الطفل الاردني الذاهب لمدرسته وهو يعاني من الحفاء وقد خرجت اصابع قدميه من حذائه البالي اصبحت على الغلاف لكثير من الصحف العالمية الشهيرة وشاهدها الملايين في جميع قارات العالم..

يبرز هذا الحفاء والجوع الكبيرين في عالم مترف جدا في الطعام والشراب واللباس والسكنى وغيرها ..بجانب اشياء اخرى مؤلمة لاعداد لها فيها الكثير من مظاهر الفقر والعوز..

ونحن في بدايات فصل الشتاء وبرودته..

نهيب بالجمعيات الخيرية والبلديات ووكالة الغوث ووزارة الشؤون الاجتماعية وغيرها ان تتحرك وعلى عجل الان للقضاء على كل مظاهر العوز والفقر في القرى والمدن والمخيمات وغيرها وقبل فوات الاوان ..!

ممتنون لك أخي الزميل الصحفي محمد القرالة والى الامام لانهاء الحفاء والجوع وكل مظاهر العوز في بلدنا والعام كله..

Odeh odeh 1967@ gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :