facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي 46 مرة خلال كانون أول الماضي


17-01-2021 04:29 PM

عمون - منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، أعمال صيانة وترميم في المسجد الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وقالت بلدية الخليل في بيان لها إن قوات الاحتلال منعت عمال لجنة إعمار الخليل من استكمال أعمال الصيانة والترميم في المسجد الإبراهيمي الشريف وذلك في إطار استهداف وتهويد الحرم الإبراهيمي من قبل المستوطنين.

يذكر أن الاحتلال منع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي خلال شهر كانون الأول الماضي 46 مرة تحت حجج واهية، فيما مارست قوات الاحتلال سياسته التعسفية بتحديد أعداد المصلين في المسجد الإبراهيمي خاصة وقت الجمعة.

من جهة أخرى، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، 11 كشكاً، في قرية عانين غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية. وقال رئيس مجلس قروي عانين باهر ياسين في بيان له، إن قوات الاحتلال خربت وهدمت 11 كشكاً تجارياً في منطقة الظهر قرب مدرسة ذكور عانين، القريبة من جدار الفصل العنصري.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :