facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لأم عدي ونقابة والصحفيين


فارس الحباشنة
19-01-2021 12:25 PM

"ام عدي " لم تكن في نقابة الصحفيين مجرد موظفة عادية . روح النقابة و قلبها النابض ، ودينمو الوصل والربط بين الصحفيين ونقابتهم . والابتسامة الدافئة و القلب الهادي ، تعرف عن ظهر قلب ملف كل زميل في النقابة ، موعد الاشتراكات و التأمين الصحي ، و حتى اسرار امراضنا تعرفها ، سكري و ضغط ، و دهنيات ثلاثية ، وامراض قلب . لا يفوتها خبر او طالع خبر عن أي زميل .

ازور النقابة في العام مرة او مرتين ، واكثر اذا ما وقع اعتقال و توقيف لزميل وشاء القدر ان أشارك في الاعتصام الاحتجاجي ، واول ما اذهب الى مكتب "أم عدي "- الله يسهل عليها - ويمكن اني لا اعرف غيرها في النقابة ، و في اقل من دقيقة تكن ابلغتني عن كل التفاصيل المتعلقة باموري النقابية السنوية . وتتفاجأ انها تقرأ كل الصحف و لا يفوتها مقال صحفي ، و تعلق و تبدي رأيا و ملاحظة ، ومشورة .

الان تشعر بالغربة و الوحشة في النقابة .فكم خسرنا و فقدنا "ام عدي " ، وحقيقة هناك شخوص في مواقع العمل ان لم يكونوا مدراء ومسؤولي الصف الاول الا انهم مؤثرون و صناع واجب ومسؤولية وبصمة ،و يخلفون فراغا مدويا عندما يتركون مواقعهم ، ومن الصعب ان يملأ مهما جاوؤا ببدلاء بسير و الالقاب وظيفية رفيعة المقام .

والف سلام و تحية لام عدي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :