facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





والد ألابا يفجر مفاجأة بشأن انتقال نجله لريال مدريد


19-01-2021 05:49 PM

عمون - فجر والد مدافع بايرن ميونيخ دافيد ألابا مفاجأة الثلاثاء، مشيرا إلى أن الأنباء التي أشارت لإتمام صفقة انتقال ابنه إلى ريال مدريد الإسباني غير صحيحة.

وقال والد ألابا أنه لم يتم أي شيء مع ريال مدريد الإسباني، بعد ساعات من إعلان الصحف الإسبانية لانتهاء الصفقة، وتوقيع اللاعب عقدا مع "الملكي" لمدة 4 أعوام.

ووفقا للصحفي الألماني كريستيان فالك، فأن والد ألابا ووكيل أعمال اللاعب، أكدا أن ألابا لم يتفق حتى الآن مع ريال مدريد، وأشار إلى أن ليفربول الإنجليزي دخل على الخط للتوقيع مع المدافع الدولي النمساوي.

وكان ألابا قد كشف عن عدم اتفاقه مع فريقه الحالي بايرن ميونيخ على تجديد العقد، مما يعني رحيله عن بطل ألمانيا مجانان الصيف المقبل.

ويبدو أن دخول ليفربول على خط الصفقة، بعثر أوراق ألابا، المدافع الذي يمتلك خبرة كبيرة في دوري أبطال أوروبا، والذي يعتبر من أفضل المدافعين في العالم خلال العقد الأخير.

ويسعى ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب، لتعزيز خط الدفاع، بعد معاناة الفريق من إصابة نجمه الهولندي فيرجل فان دايك، وغياب مدافعين من طراز عالمي في التشكيلة.

وخاض ألابا، البالغ من العمر 28 عاما، 10 مواسم في صفوف بايرن ميونيخ، وعام ذهب فيها للإعارة لهوفنهايم الألماني.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :