facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيكيه يعين عدو لاعبي برشلونة مدربا لفريقه


19-01-2021 10:57 PM

عمون - تولى إيدير سارابيا مساعد كيكي سيتين مدرب برشلونة السابق، قيادة فريق أندورا المملوك لجيرارد بيكيه، مدافع الفريق الكتالوني.

وأعلن النادي الذي ينتمي لدولة أندورا لكنه ينافس في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، عن إقالة المدرب السابق ناتشو كاسترو، وتعيين سارابيا لمدة موسمين ونصف.

ورغم أن مساعدي المدربين لا يحظون بشهرة كبيرة، فإن سارابيا اشتهر في العام الماضي بسبب توتر علاقته مع لاعبي برشلونة، حين شغل منصب الرجل الثاني في الجهاز الفني بقيادة كيكي سيتين.

وبعد تسريب لقطات مصورة في إحدى المباريات أثناء انفعال سارابيا على اللاعبين، أكدت عدة صحف إسبانية في صيف العام الماضي وجود خلافات قوية بين عدد من لاعبي برشلونة ومساعد سيتين، بسبب العصبية الزائدة للأخير.

ليونيل ميسي قائد برشلونة ونجمه الأول، كان في مقدمة اللاعبين الحانقين على سارابيا، لكن على العكس لم يكن بيكيه كذلك، بل تدخل بنفسه لإصلاح الوضع وحل الخلافات، واتخذ القائد الثاني سيرخيو بوسكيتس، نفس موقفه.

جدير بالذكر أن شركة "كوزموس" للاستثمارات الرياضية التي يملكها بيكيه، استحوذت على نادي أندورا في ديسمبر/كانون الأول 2018.

واستفاد النادي المنتمي لبلدة إنكامب في أندورا بالعلاقة القوية التي تربط بيكيه ولويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، من أجل الحصول على مقعد في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، كأحد أندية إقليم كتالونيا.

ويعد قرار أندورا بتغيير المدرب في الوقت الحالي غريبا بعض الشيء، حيث أن الفريق يحتل وصافة مجموعته في دوري الدرجة الثالثة، برصيد 19 نقطة من 11 مباراة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن خيمناستيك تاراجونا المتصدر، ومتفوقا بفارق 3 نقاط على رديف برشلونة (الثالث).




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :