facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزارة التربية .. ماذا بعد؟


ولاء الريالات
20-01-2021 03:29 PM

حتى هذه اللحظة مازالت حالة الإرتباك تسود مختلف الأوساط التربوية وبالتحديد وزارة التربية المسؤول الأول والأخير عن العملية التعليمية في مدارسنا.

جميعنا تتملكه الحيرة من عدم وجود قرارات واضحة بشأن العودة للمدارس في الفصل القادم وهذا من شأنه أن يجعل العائلات الأردنية تعيش حالة من عدم الإستقرار فيما يتعلق بعودة التعليم الوجاهي أو بقاء الأمور على ما هي عليه.

لم يعد يفصلنا عن الفصل الدراسي القادم سوى اسابيع قليلة، وحالة من عدم الإرتياح والترقب تسود مجتمعنا، فالمسألة باتت تحتاج لقرارات سريعة دون تباطؤ.

مقترحات الوزارة الأخيرة بخصوص التعليم الوجاهي لم تأخذ الصفة النهائية، ونحن ندرك مدى أهمية التعليم داخل الصف المدرسي وخاصة للصفوف الثلاثة الأولى، عدا عن حاجة طلاب الثانوية العامة للتعليم الوجاهي داخل أسوار المدارس.

على وزارة التربية حسم الأمور قريبا بدل حالة التخبط والإنتظار والتنسيق مع الجهات الصحية حتى نتمكن من السير بالعملية التربوية وفق مانرغب خلال الفترة القادمة.

موضوع المدارس وقضايا طلابنا هي الأهم في هذه المرحلة ولابد من حسم القرار، مع التمنيات بالعودة للمدارس، وحتى لو كان ذلك ضمن الحدود الدنيا وبأيام أقل، المهم اتخاذ القرار سريعا وإراحة عائلاتنا التى تعاني قلقا كبيرا هذه الأيام.

حمى الله الوطن من كل مكروه وأدام عليه السلام والأمن والصحة والعافية لشعبنا الطيب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :