facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الإعلام النيابية تدعو لتعظيم الانجازات والجوانب الايجابية


20-01-2021 05:40 PM

عمون - بحثت لجنة التوجيه الوطني والإعلام والثقافة النيابية، خلال اجتماع عقدته بدار مجلس النواب، الأربعاء، برئاسة النائب الدكتور عمر الزيود، واقع التوجيه الوطني والقيم في المجتمع.

وأكد الزيود أهمية مناقشة هذا الملف مع جميع الوزارات والمؤسسات المعنية، بُغية النهوض والارتقاء به على مختلف الصعد.

وقال إن اللجنة ناقشت عددًا من القضايا، والتي من أهمها: إعادة غرس القيم الإيجابية لدى طلبة المدارس والجامعات، وكذلك أبناء المجتمع بكل فئاته.

وأضاف الزيود أن المئوية الثانية لتأسيس الدولة الأردنية، يجب أن تضم برنامجًا متخصصًا للشباب، بهدف تنمية هذا الجيل، وترسيخ القيم والمعرفة الوطنية لديه، موضحًا أن إحياء هذه المناسبة فرصة لمواصلة العمل وتعزيز الإرادة للاستمرار في الإنجاز واستذكار الأجداد والآباء الأوائل الذين ساهموا في بناء الوطن.

من ناحيتهم، طالب النواب أعضاء اللجنة بضرورة دعم الإعلام وإزالة العقبات التي تقف أمامه، مؤكدين أن قوة أي دولة بقوة إعلامها، وهذا ما يجب العمل عليه في ظل ما يواجه المجتمع من مخاطر عديدة نتيجة الإشاعة.

ودعوا، وسائل الإعلام إلى التركيز على تعظيم الإنجازات، وإظهار الجوانب الإيجابية، والابتعاد عن المغالطات التي ساهمت بإضعاف ثقة المواطن بمؤسسات الدولة من خلال ملامسة حاجاته والعمل على نقلها إلى المعنيين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :