facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير المصري: التعاون مع الأردن يعود بالنفع على الشعبين


26-01-2021 04:00 PM

عمون - ألقى السفير المصري في الأردن شريف كامل، اليوم الثلاثاء، محاضرة بعنوان "التحديات الإقليمية الراهنة وطرق التعامل معها"، للدارسين في دورة الدفاع الوطني 18، بحضور آمر ورئيس وأعضاء هيئة التوجيه في الكلية.

وقال السفير: "إن التعاون بين الأردن ومصر يقدم أنموذجاً رائداً وناجحاً للعلاقة بين البلدين ويسعيان للعمل معاً في مختلف المجالات، بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين ويساهم في دفع جهود التنمية ويرفع معدلات النمو ويحقق الأمن والاستقرار على كافة المستويات".

واستعرض السفير خلال المحاضرة التجربة المصرية على مدار السنوات السبع الماضية ومقاربتها لإعادة البناء والتأسيس لمرحلة جديدة تهدف إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار للدولة المصرية وتوفير البيئة اللازمة للتنمية والتطوير، بما يحسن النمو الاقتصادي من خلال حسن استغلال موارد وثروات الوطن البشرية والمادية.

وفي نهاية المحاضرة دار نقاش موسع أجاب خلاله الضيف على أسئلة واستفسارات الدارسين.​




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :