facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير السديري .. المثقف فوق العادة


ولاء الريالات
26-01-2021 09:31 PM

من استمع إلى محاضرة سفير خادم الحرمين الشريفين في عمان نايف السديري في الجامعة الأردنية يدرك مدى ثقافته وسعة اطلاعه، وهو يثبت بأنه سفير فوق العادة حقا.

منذ توليه موقعه في عمان، يعمل سعادة السفير على توثيق الأخوة بين البلدين الشقيقين، وهو يبذل جهودا واضحة في هذا الإتجاه وفي الكثير من المناسبات والمحافل.

استطاع السفير السديري منذ أن قدم إلى عاصمتنا البهية إقامة علاقات مع مختلف القوى الإجتماعية والسياسية والثقافية، وهذا يدل على حرص كبير من قبل سعادته بأهمية مثل هذه العلاقات البعيدة عن القنوات الرسمية.

فمثل هذا التواصل من شأنه المساهمة بصورة كبيرة على أن تبقى العلاقات الثنائية في أبهى صورها وهي كانت وما زالت كذلك.

ورغم كل الظروف التي تعاني منها المنطقة بقيت العلاقات بين المملكتين راسخة ومتينة بفضل حكمة القيادتين في البلدين العربيين الشقيقين.

علاقات هي مثال يحتذى بين الدول، ولا ننسى هنا بأن الإستثمارات السعودية في الأردن هي الأضخم بين الإستثمارات للدول الأخرى.

هي مناسبة للترحيب الدائم بسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين نايف السديري الذي نحمل له في قلوبنا كل مشاعر الإحترام والتقدير.

حفظ الله البلدين المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية في ظل القيادتين الحكيمتين لجلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :