facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزبون يتفقد سير الامتحانات الالكترونية للمرشحين للالتحاق في الجيش


27-01-2021 07:17 PM

عمون - تَفَقَدَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون الامتحانات الإلكترونية التي تجري في مختبرات مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم الإلكتروني في الجامعة للمرشحين للتجنيد في القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي كمهندسين في مختلف التخصصات الهندسية.

وقال الدكتور الزبون إن الجامعة الهاشمية فخورة بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، وهي حريصة على التشبيك مع مختلف المؤسسات الوطنية خاصة الجيش العربي بما يحقق التعاون المثمر بين المؤسسات الوطنية. وأضاف أن الجامعة تمتاز بالبنية التقنية الحديثة من المختبرات الحديثة وبرمجيات الامتحانات الإلكترونية والكوادر المؤهلة. مؤكدا على حرص الجامعة على إجراء امتحانات إلكترونية تمتاز بالموثوقية العالية وضبط الامتحان وحسن تنفيذه بطريقة علمية وتقنية ذات جودة عالية.

وأشاد مدير شؤون الضباط في القوات المسلحة الأردنية بجهود الجامعة الهاشمية والعاملين في مركز تكنولوجيا المعلومات في إجراء الامتحانات الإلكترونية وتعاونها المستمر مع القوات المسلحة الأردنية في القضايا الأكاديمية والتعليمية، كما أشاد بخريجي الجامعة الهاشمية في مختلف التخصصات الذين أثبتوا جدارة عالية في مختلف مواقع العمل والإنتاج.

وذكر مدير مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأستاذ الدكتور فراس الهناندة أنه تم إجراء الامتحان لخمسة تخصصات هندسية. وذكر أن الجامعة تضم مجموعة من المختبرات تصل إلى (17) مختبرًا تتسع لما يزيد عن (1250) طالبًا، مشيرا إلى أن مركز تكنولوجيا المعلومات يضم ثلاثة مجالات تكنولوجية رئيسية هي تكنولوجيا المعلومات، والتعليم الإلكتروني، والاتصالات والشبكات ضمن نهج شمولي وتكاملي جعله قبلة للعديد من المؤسسات الوطنية مثل القوات المسلحة ووزارة الصحة والمجلس الطبي والمجلس التمريضي وغيرها من المؤسسات العامة والخاصة التي تعقد امتحانات منتسبيها أو مرشحيها في الجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :