facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نشطاء عرب في أمريكا يتفقون على انشاء جمعية لحماية المرأة

صاحبة فكرة الجمعية سارة عبدالله الفايز
صاحبة فكرة الجمعية سارة عبدالله الفايز
01-02-2021 05:31 PM

عمون - اتفق قانونيون واعلاميون ونشطاء عرب في أمريكا على انشاء جمعية تهتم بقضايا المرأة العربية والدفاع عنها وعن حقوقها من العنف بكافة أشكاله وتقديم أنواع المساعدة لهن.

وقالت صاحبة فكرة الجمعية سارة عبدالله الفايز إنها قررت ومجموعة من أبناء الجالية العربية في أمريكا على انشاء هذه الجمعية التي ستهتم بقضايا المرأة وحمايتها من العنف بكافة اشكاله وتوعية المرأة بكافة حقوقها القانونية والدفاع عنها قانونيا لتحصيل حقوقها.

واضافت الفايز أن هنالك مجموعة كبيرة من الفتيات يأتين الى أمريكا حلما بحياة افضل الا ان الزوج يستغل وجود المرأة وحدها وجهلها بالقوانين الامريكية ويمارس ضدها اشد انواع العنف وبكافة اشكاله وتبقى صامتة خوفا من المجهول ولجهلها في قوانيين البلاد والبعض الاخر ممن لم تكن حاصلة على الاوراق الرسمية للاقامة والعمل يتم استغلالهن بالعمل لساعات طويلة وبأجر اقل من الحد الادنى للاجور وتكون عرضة للابتزاز من اجل تامين لقمة العيش.

وبينت أن هنالك العديد من القضايا التي تهم المرأة العربية سيتم التطرق اليها والمساعدة على ايجاد الحلول لها وتقديم العديد من الدورات والمعالجات للمرأة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :