facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة غيداء تطلق حملة "كل شي بيتعوض إلا الصحة"


04-02-2021 02:05 PM

عمون - أطلقت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، حملة وطنية توعوية تحت شعار "كلّ شي بيتعوض إلا الصّحّة" بمناسبة اليوم العالمي للسّرطان الذي يصادف 4 شباط من كل عام، وذلك بهدف نشر الوعي بأهميّة الصحة، وضرورة وضعها على رأس أولوياتنا، وتكثيف الجهود حول الوقاية من مرض السّرطان.

وتهدف الحملة إلى تشجيع جميع قطاعات وأفراد المجتمع على تبنّي خيارات صحية فيما يتعلّق بسلوكياتهم اليومية، من بينها إجراء فحوصات الكشف المبكر عن السّرطان، والإقلاع عن التدخين، واختيار الأغذية الصحية وممارسة الرياضة.

وركزت الحملة هذا العام على أهمية تحمّل المسؤولية تجاه الصحة من خلال الاشتراك في تأمين "رعاية" التكافلي الاجتماعي. وضمن جهود الحملة، وتماشيا مع الظروف الراهنة في تفعيل الأنشطة الافتراضية، أنشأت مؤسسة الحسين للسرطان الموقع الإلكتروني (www.challenge.khcf.jo) لتمكين الأفراد والشركات من المشاركة في الحملة، واختيار التحدي المناسب لهم، للمساهمة في رفع مستوى وعي المجتمع عن أهمية تبني نظام حياة صحي، واتّخاذ خيارات تلعب دورا مهما في الوقاية من السرطان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :