facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح البرنامج الوطني للقراءة في الزرقاء


06-02-2021 06:34 PM

عمون - افتتح نائب محافظ الزرقاء الدكتور فراس الفاعور، اليوم السبت، في قاعة مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي في الزرقاء فعاليات البرنامج الوطني الرابع عشر للقراءة " مكتبة الأسرة "، الذي يأتي بالتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية تأسيس الدولة الأردنية والعيد التاسع والخمسين لجلالة الملك عبدالله الثاني.

وتستمر مراكز بيع كتب البرنامج الصادرة عن وزارة الثقافة حتى يوم الخميس المقبل، وتضم الإصدارات العديد من الكتب السياسية والاجتماعية والتاريخية والأدبية والصحية والفكرية والفلسفية المتنوعة، بالإضافة إلى قصص ومجلات الأطفال.

وقال الفاعور لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن مشروع مكتبة الأسرة يتزامن مع احتفالات المملكة بمئوية الدولة وعيد جلالة الملك عبد الله الثاني المعزز الذي تحققت في عهده الانجازات والمكتسبات الوطنية التي يتعين الحفاظ عليها.

واضاف أن المشروع يهدف إلى إنشاء جيل متسلح بالثقافة والمعرفة وقادر على البذل والبناء والعطاء من أجل النهوض بالوطن.

من جانبه، قال مدير ثقافة الزرقاء وصفي الطويل إن الإصدارات هذا العام تتضمن كتباً فريدة ومتميزة ومتنوعة في مضامينها لجميع الفئات العمرية في المجتمع، فيما تتوزع مراكز بيع الكتب في المركز الثقافي وقاعة بلدية الرصيفة ومركز قاعة بلدية الزرقاء، ومركز شباب الظليل، كما سيتم الانتقال بعد ذلك إلى لواء الهاشمية لعرض الكتب بشكل مستمر كونها لواء الثقافة الأردنية للعام الحالي 2021.

(بتر - عمر ضمرة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :