facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج المشاركين ببرنامج "انهض" بجامعة الطفيلة


11-02-2021 04:31 PM

عمون – محمد الخوالدة - سلم رئيس جامعة الطفيلة التقننية الدكتور محمد خير الحوراني الشهادات لـ (11) شابا مشاركاً من الطفيلة شاركوا في برنامج تدريبي نظمته حاضنة الاعمال في المحافظة، وذلك في اطار البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي انهض.

ويهدف البرنامج إلى احلال التشغيل الذاتي باقامة مشاريع خاصة بدلا من انتظار الوظيفة، وذلك انطلاقا من الرؤية الملكية الداعية لدعم الشباب الريادي في المحافظات، كخطوة في اطار معالجة ظاهرة البطالة، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية الشاملة.

واكد الدكتور الحوراني اهمية الدور الذي يضطلع به البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي انهض والساعي لتحفيز الشباب للعمل الخاص باطلاق مهاراتهم ليتمكنوا من اجتراح مشاريع خاصة بهم، تساعدهم في تامين مصادر دخل خاصة بهم وتهيأتهم كشركاء فاعلين في مسيرة الوطن التنموية، في ظل محدودية الوظائف في القطاعين العام والخاص.

من جهته بين مدير الحاضنة احمد القطيطات ان برنامج انهض يدار من قبل مركز تطوير الاعمال bdc لتاهيل الشركات الناشئة ورواد الاعمال الطموحين الراغبين في دخول عالم الاستثمار، ورفدهم بمهارات متعددة تدخلهم عالم الاعمال بما يلبي متطلبات سوق العمل محليا وخارجيا، واشار القطيطات الى ان الشركات الناشئة التي فازت بالاحتضان ستنتقل لمرحلة تالية تؤهلها للحصول على تمويل وتدريب منتسبيها للارتقاء بادائها وتنمية اعمالها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :