facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بن سبعيني ضاحكا: تزوجت 5 مرات


17-02-2021 04:52 PM

عمون - كشف النجم الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بروسيا مونشنجلادباخ عن حقيقة زواجه، والنادي الذي يريد تمثيله في المستقبل.

وأكد الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، بأنه تعامل بكثير من روح الدعابة مع الشائعات التي انتشرت عن زواجه من بعض الفتيات، أبرزهم التونسية أحلام الفقيه.

وتحدث لاعب مونشنجلادباخ لقناة "بي بي سي أفريكا" قائلا : "أكثر ما أثار ضحكي، وتم تداوله بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، الحديث عن زواجي".

وأضاف ضاحكا في نفس السياق: "لقد تزوجت 4 أو 5 مرات، ولكن دون علمي، والمثير للسخرية، هو أن هذه الأخبار راجت مثل النار في الهشيم، ولم أكن أتفاعل معها تماما".

وتابع: "ولكن بخصوص الشائعة الأخيرة، قمت بالرد وتركت تعليقا، لقد تزوجت، ولكني لست على دراية بهذا الخبر".

عشق اليونايتد

وتطرق الظهير الأيسر، عن حبه الكبير لنادي مانشستر يونايتد، مؤكدا رغبته في حمل ألوان هذا الفريق العريق في المستقبل.

وقال في هذا الصدد: "الجميع يعلم بأني أحب مانشستر يونايتد، ولكني حاليا مرتاح في جلادباخ، بطبيعة الحال أريد اللعب يوما ما في الدوري الإنجليزي، وأريد الاستمتاع في هذا الدوري، بيد أن الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه".

يذكر بأن محارب الصحراء لا يزال مرتبطا مع "الفوهلن"، حتى عام 2023، مع وجود إمكانية كبيرة لتغيير وجهته في المستقبل القريب، خاصة وأن مستواه في تطور مستمر، وقدم عروضا ممتازة في دوري أبطال أوروبا.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :