facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمين عام وزارة الادارة المحلية يلتقي رئيس بلدية عجلون


19-02-2021 09:52 PM

عمون - اشاد أمين عام وزارة الادارة المحلية المهندس حسين مهيدات بالجهود التي قامت بها البلديات منذ بداية المنخفض الجوي والعاصفة الثلجية.

وأضاف خلال لقائه الجمعة، رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول في مبنى البلدية، أن توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية توفيق كريشان ركزت على ضرورة رفع أعلى درجات التنسيق والجاهزية للتعامل مع تداعيات المنخفض ومساندة جهود كافة الجهات والدوائر المعنية لإدامة فتح الطرق أمام حركة المواطنين.

وبين أن غرف الطوارئ ستبقى مفتوحة حتى نهاية فصل الشتاء والعمل سيتم من خلال برامج مناوبات ضمن الخطط التي وضعتها البلديات في كل محافظة خلال المنخفض.

بدوره، استعرض المهندس الزغول ما قامت به البلدية من عمليات انقاذ محاصرين حيث تم اخلاء 80 مواطنا علقوا بسبب تراكم الثلوج، بالإضافة الى مواصلة عمليات فتح الطرق والتعامل مع الانهيارات والملاحظات والشكاوى التي ترد بالسرعة القصوى.(بترا - علي فريحات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :