facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاعور ينتقد زيارة وزير الزراعة للأزرق


20-02-2021 07:24 PM

عمون - انتقد النائب السابق فيصل الأعور زيارة وزير الزراعة محمد داودية الى قضاء الازرق اليوم السبت دون تنسيق رسمي.

وقال الاعور إن وزير الزراعة لبى دعوة شخصية بعيدا عن ممارسة العمل المؤسسي ودون اعتبار للمجتمع المحلي، ودون علم الحاكم الاداري وابناء المنطقة ليحضروا ويستمع الى مطالبهم وهمومهم.

وتساءل الأعور: "هكذا هي أصول الزيارات الميدانية لتحقيق النفع العام وتلمس هموم المزارعين؟".

وختم بقوله، "سيسجل الوزير زيارته على اجندة أعماله الوطنية بينما الحقيقه ان ابناء الازرق لا علم لهم بهذه الزيارة وهذا أمر مؤسف".

وكانت وزارة الزراعة قالت إن داودية التقى اليوم في مديرية زراعة قضاء الازرق عددا من ممثلي المزارعين وزار عددا من المزارع في المنطقة واستمع الى التحديات التي تواجههم.

واكد الوزير على أن الوزارة تديم التواصل مع القطاع الزراعي وتعمل على دعم المزارعين وحماية انتاجهم انطلاقا من الاهتمام الملكي الكبير بالمزارعين والزراعة.

وتراوحت التحديات التي تعترضهم بين الاحتياجات المائية والملكيات وشهادة المنشأ والعمالة الزراعية وكلفة الطاقة وفوائد القروض الزراعية.

واكد الوزير ان وزارة الزراعة من خلال اداراتها المختلفة والحراج والحصاد المائي وبرنامج التعويضات البيئية عملت على انشاء 4 عيادات بيطرية ووزعت عددا من الاغنام على 8 جمعيات، كما وزرعت 55 ألف دونم في البادية وقدمت اللقاحات والعلاجات البيطرية للثروة الحيوانية.

كما زرعت 600 ألف شتلة في البادية الشمالية من ضمنها 200 ألف شتلة في منطقة الأزرق ومحيطها و30 ألف دونم في البادية الشمالية الشرقية.

وثمن المزارعون اهتمام الوزارة وحرصها على التواصل مع المزارعين للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم.

وزار الوزير عددا من الحفائر والمشاتل في المنطقة يرافقه المهندس رائد العدوان المساعد لشؤون الحراج والمراعي ود. خلف الرقاد مدير العلاقات العامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :