facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مي عمر تعلن موعد الجزء الثاني من مسلسل "لؤلؤ"


22-02-2021 05:41 PM

عمون - حسمت الفنانة المصرية، مي عمر، الجدل حول الجزء الثاني من مسلسل "لؤلؤ"، كاشفة موعد بدء تسجيله.

وقالت، مي عمر، في تصريحات مع مجلة "سيدتي"، إنه "ونزولا على رغبة المشاهدين، سنبدأ تصوير الموسم الثاني من لؤلؤ بعد رمضان إن شاء الله، حيث ستكون هناك أحدث شيقة يسر بها الجمهور الذي تابع المسلسل بشكل مكثف"، معربة عن سعادتها بتعليقات وإشادة الجمهور بالمسلسل.
وكانت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل "لؤلؤ" أعلنت عن بدئها في التحضير للجزء الثاني من العمل. وأوضحت الشركة المنتجة، أن "صناع العمل تعمدوا ترك نهاية الجزء الأول مفتوحة، بسبب وجود جزءا ثانيا من العمل، ستكون أحداثه أكثر تشويقا".

من جانبه، أكد محمد مهران، الذي كتب سيناريو المسلسل، في تصريحات مع "ET بالعربي"، أنه ليس لديه أي علم بهذه الأخبار وقال: "معنديش فكرة عن الموضوع ومحدش بلغني بأي شيء ومنذ بداية الكتابة في سيناريو المسلسل مكنش في أي اتفاق على وجود جزء ثاني للعمل".

وأوضح محمد مهران أن شخصية "لؤلؤ" تتحمل جزءا ثانيا بدراما جديدة وأحداث جديدة، ولكن الذي يقرر ذلك هي مي عمر لأنها صاحبة القصة ولكن أنا كتبت السيناريو والحوار فقط.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :