facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قامات من بلادي


بهاء الدين المعايطة
23-02-2021 10:24 AM

من أحد قاماتنا الإعلامية والوطنية الاستاذ غيث فاضل الطراونة الذي رسم من تاريخه قصة نجاح يتداولها الصغير والكبير،  واستطاع أن يرسم البسمة على أوجه جميع من يقابله بتواضعه وقمت حنكته الإعلامية والاجتماعية.

وشغل الاستاذ غيث الطراونة العديد من المناصب منها، 

موقع مدير إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي منذ عام ٢٠١٦ وحتى نهاية تشرين الأول،  تخللها تعيينه مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي بداية عام 2019.

• عين عام ٢٠١٥نائبا لمدير إدارة الإعلام والاتصال،  وقبل ذلك عمل مديرا لدائرة المحتوى الاستراتيجي في إدارة الاتصال الاستراتيجي بمكتب جلالة الملك عام 2014.

• بدأ الزميل الطراونة عمله في إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي عام 2007.

• الزميل الطراونة حاصل على ماجستير في الصحافة والإعلام،  وتلقى مجموعة من الدورات المتقدمة وشارك في العديد من المؤتمرات وورش العمل المتخصص في الصحافة والإعلام وبناء الرأي العام،  وصناعة السياسات العامة.

• ومن أبرز الدورات التي حصل عليها دورة مهارات القيادة في كلية ساندهيرست في المملكة المتحدة،  ودورة تدريبية في جامعة نورث كارولينا – الولايات المتحدة،  مثلما أشرف خلال مسيرته على برامج تلفزيونية محلية ودولية مختلفة مرتبطة بالقضايا الاجتماعية والاقتصادية المحلية في جميع أنحاء المملكة.

• وللطراونة ثلاثة مؤلفات ركزت على جهود ومبادرات جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

• وكان الزميل الطراونة بدأ مسيرته المهنية في صحيفة الرأي عام 1998 وحتى عام 2007،  تولى خلالها تغطية الشؤون السياسية والمحلية ونشاطات وأخبار جلالة الملك عبد الله الثاني،  وهو عضو في نقابة الصحفيين الأردنيين.

ليثبت نجاحه بكافة المواقع التي عمل بها،  ليحصل بعدها على ثقة رئاسة مجلس الوزراء بتعيينه رئيسا متفرغا لمجلس إدارة الإذاعة والتلفزيون. 

كم نحن فخورون بتلك القامات الإعلامية من أبناء وطننا الحبيب تحت ظل قيادة هاشمية حكيمة قدمت للوطن الكثير،  بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي عهده الميمون الأمير الحسين بن عبد الله الثاني حفظهم الله.

حفظ الله الأردن وقيادته الهاشمية الحكيمة وأبناء شعبه الأوفياء




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :