facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأغذية العالمي يعتذر عن تغريدة حول "البسكويت" الموزع في المدارس


25-02-2021 10:26 AM

عمون - اعتذر برنامج الأغذية العالمي في الأردن عن تغريدة حول البسكويت المحشو بالتمر والمدعم بالفيتامينات والمعادن الموزعة وفق برنامج الغذاء المدرسي، وذلك لعدم صياغتها بشكل صحيح.

وقال البرنامج في اعتذاره أن البسكويت المدعم هو جزء من برنامج التغذية المدرسية الذي يدعم الأطفال في المناطق الأكثر احتياجا في الأردن، مؤكداً أنه يوفر البسكويت وجبة خفيفة ومغذية للأطفال لمساعدتهم على التركيز خلال يومهم الدراسي.

وكان البرنامج قد نشر تغريدة عبر تويتر جاء فيها "لقد عادت المدارس والبسكويت المحشو بالتمر والمدعم بالفيتامينات والمعادن التي يقدمها برنامج الأغذية العالمي".

وأضاف في التغريدة التي اعتذر عنها "البسكويت المحشو بالتمر حافز للأهل لابقاء أطفالهم في المدرسة بعيداً عن عمالة الأطفال والزواج المبكر".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :