facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعد نهاية جولة الذهاب


25-02-2021 12:29 PM

عمون - ينفرد النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند بصدارة قائمة هدافي البطولة هذا الموسم بثمانية أهداف، وذلك بعد انتهاء مواجهات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

وسجل هالاند ثنائية في مرمى إشبيلية الأسبوع الماضي ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في المباراة التي انتهت لمصلحة الغواصات الصفر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

فيما جاء في المركز الثاني الفرنسي أوليفييه جيرو بعد فوز فريقه تشيلسي بهدف نظيف أحرزه في مرمى أتلتيكو مدريد الثلاثاء رافعا رصيده من الأهداف في البطولة إلى 6 ليتعادل بها مع ألفارو موراتا لاعب يوفنتوس وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان.

بالمركز الثالث وبرصيد خمسة أهداف جاء الفرنسي كيليان مبابي زميل نيمار في باريس سان جيرمان متساويا مع الإيطالي تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو.

فيما يمتلك النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، برصيده أربعة أهداف متعادلا مع عدة لاعبين أبرزهم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :