facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء حظر التجول الشامل لمدة 32 ساعة


25-02-2021 10:00 PM

عمون - دخل حظر التجول الشامل لمدة 32 ساعة حيز التنفيذ عند العاشرة مساء الخميس، حيث يحظر على الاشخاص في كافة مناطق المملكة التنقل حتى الساعة السادسة صباح السبت.

ودوت صافرات الانذار في المملكة نعلنة بدء الحظر.

وانتشرت كوادر مديرية الأمن العام في الطرق الرئيسية والفرعية، وفعلت نقاط الغلق، والدوريات الآلية والراجلة لتنفيذ الحظر الشامل.

وقالت المديرية في بيان مساء الخميس، إنه تم وضع كافة كوادر الدفاع المدني على اهبة الاستعداد لتقديم الخدمة والمساعدة للمواطنين عند الحاجة.

وطلبت من كافة المواطنين والمقيمين الالتزام باوامر الدفاع وساعات الحظر الشامل والجزئي، مؤكدة أنه في ظل تطور الوضع الوبائي وتفشي الفيروس لا يمكن التهاون مع اية مخالفة لشروط السلامة العامة وتحت اي ظرف كان وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية بحق المخالفين.

ويسمح للمواطينين بالخروج من مزلهم سيرا على الاقدام لمدة ساعة واحدة حددها وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بين 11:40 -12:40 ظهرا لاداء صلاة الجمعة، وفق معايير الوقاية من فيروس كورونا.

وجاء فرض حظر التجول الشامل يوم الجمعة بعد 6 اسابيع من رفعه بسبب زيادة اصابات كورونا في المملكة بشكل ملحوظ خلال الاسبوع الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :