facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحدائق من أهم إنجازات أمانة عمان


عودة عودة
01-03-2021 01:51 PM

منذ أكثر من 20 عاما اهتديت الى حديقة جارة لبيتي بجبل الاشرفية من حدائق امانة عمان الكبرى لامارس فيها رياضة المشي اهم الألعاب الرياضية وفق استاذنا.. الرياضي والمربي الكبير المرحوم نظمي السعيد استاذنا للتربية الرياضية في كلية الحسين بعمان في مطلع الستينيات من القرن الماضي..

ففي مطلع الفجر وبملابسنا الرياضية أقوم وزملائي بالمشي البطيء ثم السريع في امكنة خصصت لهذا النوع من الألعاب الرياضية التي تشعرك انك شاب وان كان عمرك قد تجاوز هذه المرحلة من الحياة والتي تقترب من الشيخوخة في معظم الاحوال..

بعد أسابيع قليلة ترى معظم افراد عائلتك وكذلك معظم افراد جيرانك قد تقاطروا الى ملعبك هذا وبكل الجد والاهتمام والمتعة المتزايدة يوما بعد يوم وشهرا بعد شهر..

"الشعور بالشباب الابدي".. هذا ما نريده من مواطنينا ومن مختلف الاعمار..

مشكورة امانة عمان التي قامت بانشاء هذه الحدائق وفي معظم جبال عمان.. ومزيدا من حدائق أخرى وفي جميع مناطق عاصمتنا الحبيبة عمان والمدن الأردنية الأخرى..!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :