facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السواعير يتحدث عن صفة بالخصاونة لم تكن في سابقيه


02-03-2021 01:07 PM

عمون - روان المجالي -  علق النائب اسامة السواعير على قرار رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة احالة وزيري الداخلية سمير المبيضين والعدل بسام التلهوني، واصفا القرار بأنه جاء يليق بالصفة الدستورية لصاحب الولاية ذات الإستقلالية وغير الموجهة او المتأثرة.

وقال السواعير لـ عمون "بعيداً عن تجاذبات قراءة الحدث ما بين الخطأ او الصواب والتي جاءت بها التصريحات والتعليقات مختلفة متباينة من إختلاف زواياهم أجد بأن جميع الزوايا تأخذني للحديث عن اهم ما جاء في شكل الحدث".

وأضاف، أن الخصاونة أعن عن نفسه بجراءة غير مسبوقة في إتخاذ القرار، كأنموذج للرئيس الذي يملك القرار الخاص به الرافض للإبتذال في النهج والسلوك غير الخاضع لردود الفعل الناتجة عن ضغطٍ شعبي او اعلامي جراء حدثٍ ما وإنما مبادراً بالفعل بما يليق بالصفة الدستورية لصاحب الولاية ذات الإستقلالية وغير الموجهة او المتأثرة.

ويرى أن صفة القائد في شخصية الخصاونة تتفوق على سمات رئيس الحكومة التقليدي بحسب العرف والإنطباع عن الكثير من رؤساء الحكومات السابقة الذين لم تبرز لديهم اي ملامح توحي بقيادة حصيفة حازمة لمرحلة عهدهم او حتى لفريقهم الوزاري، وفق السواعير.

وأكد أن الاردن يمر اليوم بمرحلة حرجة وغايةً في الصعوبة، ودربه مليئ بالمنعطفات وأكثر ما يحتاجه أمر إدارة الدولة هو القيادة ذات الحزم والسيادة التي لا تأبه حينما تقرر الصواب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :