facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشرق الأوسط تعقد ندوة بعنوان "العودة إلى المدرسة بعد كورونا"


02-03-2021 01:49 PM

عمون - اختتمت ندوة " العودة إلى المدرسة بعد جائحة كورونا "، التي عقدت في رحاب جامعة الشرق الأوسط (MEU)، بتنظيم من كلية العلوم التربوية، عبر تقنية الاتصال المرئيّ (Zoom)، والتي أدارها الدكتور عثمان منصور، رئيس قسم الإدارة والمناهج في كلية العلوم التربوية.

هدفت الندوة إلى تقديم توصية بوجود مركز وطنيّ للبحث في الأبعاد الاجتماعية والنفسية المُترتبة على إغلاق المدارس، وضرورة تكاتف الجهود حتى تعود الحياة المدرسية إلى طبيعتها.

وناقشت الندوة العديد من المحاور، من أبرزها: التأكيد على أهمية تنفيذ دورات تدريبية تنشيطية وتحفيزية لجميع المُعلمين قبل بدء الفصل الدراسيّ الثاني؛ بهدف تعزيز الشخصية التربوية للمعلم، وتنشيطها للقيام بدورهِ في البناء النفسيّ والاجتماعيّ للطلبة.

وقد شارك في الندوة الأستاذ الدكتورخالد عطية السعودي/ عضو المجلس التنفيذيّ للمركز الوطني لتطوير المناهج، وعميد كلية العلوم التربوية في جامعة الطفيلة التقنية، والدكتور يزن عبده / الرئيس التنفيذي لمؤسسة " شارك " للتدريب والتطوير والاستشارات التربوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :