facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل يغيب محرز وبن رحمة عن الجزائر ضد زامبيا؟


04-03-2021 09:42 PM

عمون - يواجه النجمان رياض محرز وسعيد بن بن رحمة، خطر الغياب عن المباراة المقبلة لمنتخب الجزائر أمام زامبيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وينتظر أن يعلن جمال بلماضي مدرب بطل أفريقيا، خلال الأيام القليلة المقبلة عن قائمة اللاعبين الذين سيعول عليهم في فترة التوقف الدولي.

وكان منتخب الجزائر ضمن التأهل لنهائيات أمم أفريقيا "الكاميرون 2022"، بعد أن حصد 10 نقاط في مجموعته من 3 انتصارات وتعادل وحيد.

تقارير صحفية أشارت لوجود شكوك قوية بخصوص مشاركة محرز لاعب مانشستر سيتي، وسعيد بن رحمة جناح وست هام يونايتد، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين يوم 25 آذار المقبل.

الغياب المحتمل للاعبين عن رحلة زامبيا، مرتبط بحجر السفر الذي فرضته بريطانيا على مواطنيها وعلى المقيمين عل أراضيها نحو البلد الأفريقي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :