facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل خسر الإعلام الأردني جمانة غنيمات


حاتم القرعان
05-03-2021 08:12 PM

في سابقة فريدة من نوعها، كان لخروج وزيرة الإعلام السابقة والناطق الرسمي باسم الحكومة، خلال تعديل وزاري لحكومة الدكتور عمر الرزاز؛ أثر على واقع الإعلام الرسمي. والذي كان قد شهد تطور ملحوظ ابان تسلم الوزيرة السابقة غنيمات حقيبة الإعلام.

ولو نظرنا إلى سيرتها المهنية؛ وطموحها الذي بني على العمل الاجتماعي، ومشاركتها في العديد من المشاريع الوطنية، ومشوارها الطويل في الصحف الرئيسية. لوجدنا أنه لا زال بجعبتها الكثير لتقدمه؛ على مستوى الإعلام. وهي كانت أول من وضع برنامج للتصدي للشائعات، من خلال الإعلان عن اطلاق ورشات تحذيرية من الشائعات والإرهاب الفكري؛ الذي عانى منه الأردن، ودول المنطقة لسنوات.

وبالتالي فإن شخصية بحجم السيدة الأردنية الأقرب لإنجاح المنظومة الإعلامية؛ تعد مكسب وطني يستحق إفساح المجال لبلورة خبراته، ومشاركاته في العديد من المسارات الإعلامية، ومنها الإعلام المجتمعي.

معالي جمانة غنيمات رائده النسوه ،وتعتبر نموذج يحتذى به للمرأة الاردنيه ومن قامات الإعلام الأردني والعربي، تحية فخر واعتزاز بصاحبة المعالي وكل نساء الأردن العظيم.

حفظ الله الأردن وشعبه وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين.

والله من وراء القصد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :