facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وزير أميركي يدعو الى الوحدة العربية .. !


عودة عودة
06-03-2021 12:27 PM

أدهشني وزير الدفاع الأمريكي السابق روبرت غيتس دعوة العراق الى الانضمام الى مجلس التعاون الخليجي..

دعوة غيتس هذه للوحدة العربية لم تأت من داخل البيت العربي، وانما جاءت من محتل لارضه وقاتل لرئيسه صدام حسين ولاكثر من مليون جندي عراقي و5 ملايين من الشعب العراقي..

حقا..

اننا بحاجة الى الوحدة العربية لانها هي الحل لجميع مشاكلنا وهمومنا الكثيرة، ويمكن قبولها من شعوب احتلت ارضها أصرت على وحدة ترابها وشعبها كالامة اليابانية التي استسلمت لاميركا في نهاية الحرب العالمية الثانية بعد ان ضربتها بقنبلتين ذريتين لمدينتي هيرو شيما وناغازاكي..

إلا أن اليابان كلها أصرت على وحدة التراب الياباني "الارخبيل الياباني كاملا".. الذي يضم 125 جزيرة وكذلك إصرار اليابانيين على الاحتفاظ بلغتها وعاداتها وتقاليدها وعلمها والامبراطور..

وكذلك فعلت تركيا على الرغم من هزيمتها امام العديد من الدول الأوروبية في الحرب العالمية الأولى الا انها أصرت على وحدة التراب التركي"الاناضول" وكذلك عدم التفريط بعلمها ولغتها وعاداتها للاحتلال الأوروبي..

وكذلك فعلت الامة الفيتنامية التي قدمت اكثر من 20 مليون شهيدا ثمنا لوحدة الشعب والتراب الفيتنامي كاملا..

وفي القضية الفلسطينية اغضبتني تصريحات وزيرة الخارجية الإسرائيلية تسيبي ليفني وجهتها الى المواطنين العرب في فلسطين المحتلة 1948 قائلة لهم "إسرائيل دولة يهودية والمكان للعرب في إسرائيل قد يكون في اخر الدنيا لتبقى إسرائيل دولة لليهود ليس غير"..!

Odeh odeh 1967 @ gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :