facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية الزرقاء تطلق مبادرة "الالتزام عليك والكمامة علينا"


06-03-2021 04:13 PM

عمون - اطلقت بلدية الزرقاء حملة توعوية تحت عنوان الالتزام عليك والكمامة علينا لحث المواطنين واصحاب المتشآت التجارية للالتزام بارتداء الكمامات للوقاية من فيروس كورونا.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني إن المبادرة جاءت لتحفيز انتهاج السلوك الوقائي الصحي للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين من فيروس كورونا.

واضاف أن المبادرة تهدف الى توعية اصحاب المنشآت والمحلات التجارية لتشديد الرقابة على المتسوقين بالالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات لافتا الى ان الهدف من المخالفة ليست للجباية وللحد منها للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

وشارك في المبادرة التي انطلقت صباح اليوم السبت رئيس البلدية ومدراء المناطق ومديريات المهن والصحة والسلامة العامة والبيئة وكوادرهم الفنية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :