facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تكليف الزميلة السعايدة برئاسة تحرير نشرة بترا الاثنين


08-03-2021 01:24 PM

عمون - كلف مدير عام وكالة الانباء الاردنية (بترا) الزميل فايق حجازين، رئيسة قسم المحافظات في الوكالة الزميلة سامية السعايدة، القيام بمهام رئيس تحرير نشرة الوكالة لليوم الاثنين، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، والذي يحتفل به هذا العام تحت شعار "المرأة في القيادة، تحقيق مستقبل متساوٍ في عالم COVID-19".

وهنأ حجازين الزميلة السعايدة، والزميلات العاملات في الوكالة بهذه المناسبة، مشيدا بجهودهن المتميزة في ادارة العمل الصحفي في الوكالة بكل كفاءة واقتدار.

وقال إن هذا التكريم للمرأة في يومها العالمي، يعكس الاهتمام الذي تحظى به في جميع المجالات والقطاعات، بالنظر لمساهمتها الكبيرة في تعزيز مسيرة العمل والتنمية في المملكة.

بدورها، عبرت الزميلة السعايدة، عن تقديرها لهذه اللفتة بتكليفها رئاسة تحرير نشرة الوكالة، واعتبرته تكريما لجميع الصحفيات والاداريات العاملات في الوكالة.

يذكر أن عدد الزميلات الصحفيات والاداريات العاملات في الوكالة يبلغ 49 زميلة.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :