facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المرأة في يومها


ولاء الريالات
08-03-2021 04:12 PM

الثامن من آذار هو يوم المرأة العالمي، هذا اليوم الذي يجري الإحتفال فيه في كافة أنحاء العالم تكريما للمرأة ونضالاتها عبر مئات السنين.

في هذا اليوم نستذكر كل الأمهات الرائعات والسيدات المناضلات اللواتي عانين من الجور والظلم في سبيل إثبات الذات والتضحية للوصول ما يليق بالمرأة وتاريخها، وهي التي تقدمت الصفوف في العديد من المواقف.

يوم يعيد لنا الكثير من الذكريات، من الصحابيات الجليلات مرورا بالكثير ممن كانت لهن بصمات في التاريخ وفي العديد من المجالات.

وفي الأردن قاومت المرأة الضغوط وتجاوزت الصعوبات وكانت على قدر التحدي، فأخذت مكانتها أسوة بالرجل، وأثبتت بأنها لا تقل شأنا عنه.

لقد مرت المرأة الأردنية بالعديد من المحطات الصعبة وتجاوز تها بعزم وإصرار، ووصلت إلى مواقع متقدمة في الحياة بصورة عامة، وخاصة في الحياة السياسية التي كانت حكرا على الرجل.

في يوم المرأة نثبت كل لحظة بأن الحياة لا يمكن لها أن تستقيم دون تكافؤ بين الجنسين، فالرجل إلى جانب المرأة يصنعان المعجزات.

تحية للمرأة في كل مكان في هذا العالم، وللمرأة الأردنية كل تقدير وإجلال في يومها العالمي، وحفظ الله والوطن وأبنائه من كل مكروه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :