facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فعاليات سلطية: التعبير عن الرأي ضمن حدود القانون


14-03-2021 01:04 PM

عمون - من زيد عواملة - دعت فعاليات وشخصيات من محافظة البلقاء إلى أن يكون التعبير عن الرأي تجاه أي خلل او تقصير ضمن حدود القانون وبصورة حضارية حتى لا يؤدي إلى تفاقم وضع الوباء وإحداث خسارة اضافية بين افراد الشعب.

وقالت الفعاليات والشخصيات في بيان لها إن "بلدنا يواجه جائحة تصيب العالم كله وعلينا ان نكون على اعلى درجات الوعي والحرص لنتمكن من تجاوز هذه المحنة".

وتاليا نص البيان:

شهدت مدينة السلط اليوم مأساة مؤلمة اثرت في مجتمعنا المحلي وفي وجدان كل مواطن ينتمي الى ثرى هذا الوطن الغالي. وقد جاء التعبير الابلغ عن تأثر الاردن كله بما حدث من خلال تواجد جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي عهده على ارض الحدث في مستشفى السلط بعيد توارد التقارير عن المأساة فيه، ليطلع مباشرة على تفاصيل ما حدث وليواسي مدينتنا واهلها بهذا الحدث الجلل.

واذ نعرب عن بالغ التقدير لهذه اللفتة الملكية التي تأتي منسجمة مع نهج جلالته في مشاركة شعبه قضاياه وهمومه، واذ نتقدم من اهلنا واخوتنا ذوي الشهداء جميعا باصدق مشاعر العزاء والمواساة، فاننا نقف واياهم وكل ابناء بلقاء العز والشهامة خلف جلالة الملك المفدى في اصراره ان يصل التحقيق إلى مداه الكامل لتحديد المسؤولية وتحميلها بصورة قانونية لكل من أخل بواجبه وليأخذ القانون مجراه دون محاباة ولا غبن، وايضا في اصراره على ان تتحمل الحكومة واجبها كاملا وتتخذ فورا الاجراءات الكفيلة بعدم السماح بتكرار ما حدث، وان تضع قيد التنفيذ كل ما من شأنه ضمان عمل مستشفى السلط، وكل مستشفيات المملكة بصورة مهنية سليمة قادرة على التعامل مع جائحة كورونا وفق المعايير المعتمدة عالميا وانهاء حالة الفوضى السائدة، وان يتم تزويد المستشفى فورا بطاقم طبي كفوء وقادر على القيام بهذه المهمة نوعا وعددا.

إن بلدنا يواجه جائحة تصيب العالم كله وعلينا ان نكون على اعلى درجات الوعي والحرص لنتمكن من تجاوز هذه المحنة، وهذا يتطلب ان نراعي ان يكون التعبير عن الرأي تجاه اي خلل او تقصير ضمن حدود القانون وبصورة حضارية حتى لا يؤدي قيامنا بذلك الى تفاقم وضع الوباء والى احداث خسارة اضافيه لشعبنا ووطننا.

اننا على ثقة أن كل مواطن حريص على بلده وعلى صحة اهله وصحة الجميع، كما اننا على ثقة كاملة بأن متابعة جلالة القائد الاعلى واهتمامه كفيلين بالوصول الى ما يطمح اليه ابناء السلط والبلقاء وكل شعبنا الاردني الوفي.

حفظ الله بلدنا حرا كريما، وحفظ شعبه سالما معافى في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.

معالي مروان الحمود
معالي عبدالرزاق النسور
معالي عبدالاله الخطيب
معالي عوني البشير
معالي غالب الزعبي
معالي ماهر ابوالسمن
معالي سعد الخرابشه
معالي هايل الداوود
م خالد خشمان
الشيخ طعان ابوهزيم
محمد رسول العمايره
حابس الهباشين
عمر العمد
عبدالرزاق ابوالعثم
سلامه الفضيل
ناصر الحديدي
محمد عبدالرزاق الداوود
هاشم القضاه
د محمد خريسات
حابس الهباشين
موسى احمد العقاب
سعد البزبز الحياري
كمال فاخوري
الاب مروان طعامنه
ثلجي حتر
صبحي البحبوح الدباس
نواف الصليبي
هاشم خليفات
عبدالكريم فالح الكلوب
حسين العطيات
يوسف بشير ابورمان
ماجد قطيشات
محمد عبودي العوايشه
أحمد الحديدي
محمد سالم خليفات
خالد سليم الحياري
عزات العبدللات
د عبدالرحمن خرابشه
وليد الرحاحله
وشاح الوشاح
عبدالعزيز حجاب
بلال ابوقريق الخريسات
كمال الالفي
إحسان العمد
إبراهيم قرقش
عبدالغني طبلت
ليث الريلات
خلدون خريسات
علاء الدين محمد الزعبي
امجد عبدالكريم النجداوي
محمد عائد مسعود
زيد عوامله





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :