facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





علي: التكامل مع العراق ومصر هدفنا


25-03-2021 09:07 PM

عمون - التقت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين المهندسة مها علي ووزير الصناعة والمعادن العراقي منهل الخباز في مقر الوزارة الخميس ممثلي القطاعين التجاري والصناعي والخدمات اللوجستية.

وأكد خلال الاجتماع أهمية اتخاذ خطوات عملية لأجل الارتقاء بمستوى التعاون الاقتصادي وتذليل العقبات التي تعترض تنشيط التجارة البينية وتحفيز القطاع الخاص لاقامة الاستثمارات المشتركة في كلا البلدين.

وقالت علي "نتطلع باهتمام الى بناء شراكات اقتصادية بين الأردن والعراق ومصر على أساس تعزيز فرص التكامل في قطاعات التجارة والصناعة والطاقة والزراعة والصحة والاسكان وغيرها".

من جانبه، قال الوزير العراقي إنه يشارك وزيرة الصناعة والتجارة والتموين الاهتمام بالعمل المستمر للارتقاء بمستوى التعاون الاقتصادي بين الأردن والعراق وكذلك في اطار التعاون الثلاثي وبما يخدم المصالح المشتركة للبلدان الثلاث.

ووقع الوزيران محضر اجتماع الجمعية العامة غير العادي للشركة العراقية الأردنية للصناعات الذي انعقد في عمان مؤخراً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :