facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يشدد اجراءاته العسكرية في القدس


29-03-2021 01:15 PM

عمون - شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي إجراءاتها العسكرية في البلدة القديمة بالقدس المحتلة في إطار احتفالاتها بعيد الفصح اليهودي.

وأكد مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة أن حصيلة المستوطنين المتطرفين اليهود المقتحمين لباحات المسجد منذ صباح اليوم الاثنين، بلغت 274 مستوطنا.

وأوضح الخطيب في بيان أن الحاخام المتطرف يهودا غليك وعددا من أعضاء الكنيست الإسرائيلي، قادوا اقتحامات المتطرفين اليهود لساحات الاقصى، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال فرضت طوقا أمنيا مشددا في محيطه وحولت الأقصى إلى ثكنة عسكرية لحماية المستوطنين المقتحمين.

وأضاف أن شرطة الاحتلال شددت إجراءاتها الأمنية وعززت قواتها في البلدة القديمة وأزقتها، ومنعت الشبان والنساء والرجال من دخول الأقصى وقامت باحتجاز هويات العديد منهم.

وعلى صعيد متصل، حذر مسؤول ملف مقاومة الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس، اليوم، من مخططات إرهابية لمستوطنين متطرفين يهود من جماعات "تدفيع الثمن"، في محافظة سلفيت بشكل خاص وشمال الضفة بشكل عام.

وقال دغلس في بيان إن خلايا إرهابية للمستوطنين تنشط في محافظة سلفيت وبشكل خاص في ريفها الغربي، ولاسيما بلدات كفر الديك ودير بلوط وبروقين وبديا.
(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :