facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عندما فقد الاسرائيلون عاصمتهم


عودة عودة
29-03-2021 08:42 PM

عشية العملية البطولية الفلسطينية في شارع الملك جورج بالقدس والتي سقط فيها 50 جريحا صهيونيا كانوا يتخبطون في برك دمائهم مقابل شهيد فدائي فلسطيني واحد وفي وسط من الارتباك التام عبر عنه رئيس بلدية القدس "تيدي كولك" عندما قال: "لقد فقدنا عاصمتنا القدس لمدة عشر دقائق"!

وعندما سُئل وزير الشرطة الإسرائيلي يوسف بورغ عن الحادث قال: إنه لايعرف من اين جاءوا ولكن "ربما جاء الفلسطينيون من لبنان او من سوريا او من غزة"..!

ثم اردف وهو مرتبك: "إن سياسة الأبواب المفتوحة مع لبنان سياسة خاطئة"..

قال: إننا سنعاقب المهاجمين ومن وراءهم وبشدة..!

وهنا نتساءل: أين رئيس بلدية القدس.. وأين وزير الشرطة.. ووزير الامن العام.. فهو لايعرف من اين جاء المهاجمون ولابد انه سيوجه اتهامات غير صادقة...

وهنا نتساءل: "اين إسحاق شامير رئيس وزراء العدو الصهيوني الذي كان يلوح دائما بقبضته الدامية المتآكلة امام مواجهيه وهو يعرف اكثر من غيره ان كل ضربة منه ستواجه بعشرات الضربات وبطريقة اعنف وابدع وبخسائر أقل كثيرا من خسائره.

لقد صدق برونو كرايسكي المستشار النمساوي السابق حين قال الأخطاء التاريخية في هذا العالم كثيرة ولكن من اشنعها وجود دولة إسرائيل.!

Odehodeh1976@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :