facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اعتقال 16 فلسطينيا وإصابة آخرين بالضفة


01-04-2021 01:31 PM

عمون - أصيب عدد من الفلسطينيين، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط والغاز السام المسيل للدموع خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال والمستوطنين المتطرفين لمقام يوسف شرق نابلس صباح اليوم الخميس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس في بيان، ان عشرات المستوطنين المتطرفين اليهود اقتحموا "مقام يوسف" شرق مدينة نابلس، بحماية مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي بهدف أداء طقوس تلمودية، حيث اندلعت مواجهات خلال الاقتحام بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، والرصاص المعدني ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين.

من جهة اخرى، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، 16 فلسطينيا من مناطق متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.

واشار نادي الأسير الفلسطيني الى ان قوات الاحتلال اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل وطوباس ونابلس ورام الله والبيرة وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة واعتقلت المواطنين الستة عشر بزعم أنهم مطلوبون.
(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :