facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حمى الله الأردن


ولاء الريالات
05-04-2021 01:46 PM

ليست المرة الأولى التي يواجه فيها الوطن مثل هذه التحيات وأكثر من ذلك، وكان دائما ينجح في المواجهة ومواصلة مسيرته الظافرة والتي نعمل جميعا على حمايتها وصونها من كل مكروه.

عبر مئة عام من عمر الدولة، والطريق نحو الإنجاز والتقدم مستمر دون تباطؤ، ويبدو أن البعض لا يروق له استمرار الإنجازات، فلا بد من تعكير الأجواء، هكذا هم يعتقدون.

الوطن أكبر من كل هؤلاء، ولا يوجد مواطن أردني واحد من شتى الأصول والمنابت لديه الإستعداد بالتضحية بكل ما تم إنجازه، ويبدو أن هناك أوهاما عديدة لدى البعض.

الأردن سيبقى عصيا على أي مؤامرات أو دسائس، بغض النظر عمن يقف خلفها، لقد اعتدنا على ذلك، ومن السهل أن نلقىي بها خلف ظهورنا وتستمر المسيرة دون النظر إلى الخلف.

هذا هو الأردن الذي يفخر بانتمائه العروبي وقيادته الهاشمية الحكيمة، وهذا هو الشعب الأردني الذي لا يمكن له الإختيار سوى الوقوف خلف جلالة الملك وقيادته وعزمه على تنفيذ كل رؤى الإصلاح في كافة المجالات.

لا تظلموا الوطن، وارحموه .. وحافظوا على كل منجز، ومن يريد به شرا فمصيره معروف حتما، المهم أن يبقى الوطن في قلوبنا وعقولنا.

اللهم احفظ هذا البلد آمنا مطمئنا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :