facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب المجالي: الأردن سيتجاوز كل التحديات بقيادة الملك


08-04-2021 09:12 PM

عمون - أكد النائب أيمن هزاع المجالي على وقوف الأردنيين صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين ضد اية محاولات لزعزعة الأمن الوطني.

وقال في بيان أصدره الخميس، "نقف مع جلالة الملك في كل الاجراءات التي يتخذها والتي تهدف للحفاظ على أمن الوطن واستقراره وشموخه. داعيا جميع الأردنيين للوقف والالتفاف حول الوطن وقيادته لنعبر كل التحديات التي تواجه وطننا".

وأضاف أن "الرسالة التي وجهها جلالة الملك لابناء شعبه يوم أمس حملت في طياتها الكثير المعاني، فكانت تبعث بالطمئنينة للشعب بأن الأردن سيتجاوز كل التحديات التي تواجهه كما تجاوزنها على مر المئة عام الماضية من عمر الدولة الأردنية، كما بعث الملك في الرسالة على أن التعامل مع هذا الموضوع كان على اساس الارث الهاشمي والقيم الأردنية مستلهما من قوله عز وجل :" وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ ۗ".

وتقدم المجالي في نهاية البيان "بالشكر وجزيل الامتنان لجميع الدول الشقيقة والصديقة التي أكدت من خلال مواقفها المعلنة على أهمية استقرار الأردن والمكانة المتميزة التي يحظى بها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :