facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب الهلالات: يحق لنا الافتخار بجلالة الملك


09-04-2021 01:32 AM

عمون - أكد رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب الدكتور محمد الهلالات أن الهاشميين قد اعتادوا منذ فجر التاريخ على ممارسة دورهم القومي و لإقليمي والدولي بكل حنكة واقتدار، وها هو جلالة القائد المفدى الذي يحمل لواء بني هاشم ورسالة الثورة العربية الكبرى، يقف شامخاً امام كافة التحديات التي تواجه وطننا الغالي.

وقال في بيان الخميس، "جاءت الرسالة الملكية لتحمل في طياتها دلالات واضحة على حكمة جلالته و عدالته في التعاطي مع ما حدث في الايام القليلة الماضية في نطاق الاسرة الهاشمية التي يحمل لوائها جلالته، مفوتاً الفرصة على من تسول له نفسه النيل من وحدة الصف او المساس بقيادتنا الحكيمة او حتى الأسرة الهاشمية او وطننا الغالي لا سمح الله".

وأضاف ان "حرص جلالة الملك المفدى على امن الاردن واستقراره ما هو الا الهدف الاسمى الذي ينادي به كل حين".

وتابع "نحن في اردننا الغالي وباسمي وباسم اعضاء اللجنة القانونية في مجلس النواب الموقر يحق لنا كنواب وجزء من هذا العشب الاردني الاصيل ان نفخر بقيادتنا الهاشمية المبجلة، التي عودتنا دائماً نشر ثقافة التسامح و الإباء بين ابناء شعبهم".

وشدد "اليوم سيدي ومولاي فإننا نتباهى بشجاعتكم و حكمتكم التي ورثتموها عن الاباء و الاجداد في احتواء اي حدث كان كبيراً ليكون صغيراً متلاشياً".

وأكد "حكمتكم اليوم سيدي صاحب الجلالة ما هي الا دلالة واضحة و رسالة هامة تؤكد على ان الهاشميين بقيادتهم الحكيمة حريصة كل الحرص على جعل الاردن بلداً امناً رائداً يتباهى به الاردنيين بقيادته الحكيمة و بحب الهاشميين بعضهم لبعض وحب الشعب الاردني لهم".

وختم "حفظ الله الاردن و جلالة القائد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين و حفظ الله الهاشميين و الشعب الاردني ومملكتنا الحبيبة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :