facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سلطة العقبة: إعادة فتح المعابر يزيد الحركة السياحة بنسبة 35%


17-04-2021 03:24 PM

عمون - اكد مفوض السياحة والشؤون الاقتصادية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة شرحبيل ماضي أن إعادة فتح المعابر الحدودية لمدينة العقبة ستزيد الحركة السياحية إلى المدينة بنحو 35 %.

وقال ماضي في تصريح صحفي السبت إن السلطة تأمل الانتهاء من ترتيبات إعادة فتح المعابر الحدودية قبل نهاية شهر رمضان المبارك وبداية عيد الفطر السعيد، تنفيذا لقرار الجهات المختصة بإعادة فتحها ضمن بروتوكولات خاصة تضمن الحفاظ على الصحة والسلامة العامة بالتنسيق مع الجهات المعنية في المملكة والدول المجاورة.

وأوضح أن السلطة تعمل بالتنسيق مع مديرية صحة العقبة ومحافظة العقبة لتطعيم سكان المدينة ضد فيروس كورونا لإعلانها لاحقا منطقة خالية من الوباء، كما ستنفذ حملة لتسويق المثلث الذهبي "العقبة، وادي رم، البترا" أمام السياحة الداخلية انطلاقا من العقبة إلى بقية المناطق.

(بترا - أمين المعايطة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :