facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فوائد الأناناس للبشرة


21-04-2021 10:47 AM

عمون - فوائد الأناناس للبشرة لا تعد ولا تحصى، يساعد الأناناس أنزيم البروميلين على تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة والمتعبة، ما يمدّ البشرة بالحيوية والنضارة، غني بالفيتامين سي C ويخفف ظهور علامات الشيخوخة، يمنح الأناناس البشرة الإنتعاش والترطيب والنعومة.


الأناناس فاكهه استوائية وهي غنية بالفيتامينات والانزيمات ومضادات الأكسدة ويساعد في تعزيز قوه الجهاز المناعي وبناء عظام قويه كما يساعد الأناناس في عسر الهضم وعلى الرغم من عذوبته إلا أن الأناناس يحتوي على القليل من السعرات الحرارية.

ويمتلك الأناناس فوائد غذائية ويحتوي على مستويات عالية من فيتامين c والمنغنيز وعلى الألياف والبروميلين(انزيم)، ويمتلك أيضاً نسبة عالية من المنغنيز وبه نسبة مهمة من مضادات الأكسدة الدفاعية كما يحتوي على نسبه عالية من الثيامين وفيتامين B.

الأناناس يجعل البشرة رطبة ومشرقة
الأناناس يجعل البشرة رطبة ومشرقة، استخدمي الخلاط الكهربائي واخلطي شريحتين من الأناناس مع ملعقة ونصف من زيت الزيتون حتى تحصلي على مزيج متجانس. طبّقي المزيج على وجهك واتركيه يتفاعل مع بشرتكِ مدة 15 دقيقة. شطفي وجهكِ بماء فاتر واتركي بشرتكِ تجف بمفردها.

الأناناس لبشرة مشدودة وشابة
لبشرة مشدودة وشابة يمكنك مزج القليل من حليب جوز الهند وعصير الأناناس الطبيعيين وطبّقي الخليط على وجهكِ بواسطة قطنة واتركيه لمدة 20 دقيقة، عندما يجف السائل على وجهكِ، اغسليه بماء فاتر واستخدمي كريم مرطّب لإتمام العملية.

الأناناس للتخلص من السيلوليت
تحتوي الأناناس على نسبة عالية من أنزيم البروميلين الذي يحفّز الدورة الدموية ويخفّف بالتالي من ظهور السيلوليت، إمزجي كوبين من الأناناس المقطّع مع عصير حبّتين من الليمون وملعقتين من الزنجبيل و3 أكواب من الماء، وضعيها جميعاً في الخلاط الكهربائي، ثم إحرصي على شرب هذا العصير بشكل منتظم ويومي مع اتباع نظام غذائي صحيّ وستلاحظين اختفاء السيلوليت مع الوقت.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :