facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لامبارد يقترب من العودة إلى الدوري الإنجليزي بثورة صيفية


23-04-2021 11:18 PM

عمون - اقترب فرانك لامبارد، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي، من العودة سريعا للعمل مجددا في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).

وكشفت صحيفة "الصن" البريطانية عن اقتراب لامبارد من تولي تدريب فريق كريستال بالاس بنهاية الموسم الحالي، خلفا للعجوز الإنجليزي روي هودجسون، حيث ينوي النادي إحداث ثورة شاملة في الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى عزم النادي الإنجليزي على تدعيم صفوف بالاس بعناصر جديدة، لخدمة أفكار مدرب البلوز السابق، على رأسها جلب تامي أبراهام، مهاجم تشيلسي.

كما يخطط بالاس لجلب لاعبين آخرين من تشيلسي، من بينهم كونور جالاجير، المعار هذا الموسم إلى وست بروميتش ألبيون، بالإضافة إلى روبن لوفتس تشيك.

وبدأ لامبارد مسيرته التدريبية في صيف 2018 بتوليه تدريب ديربي كاونتي، الذي استمر معه لمدة عام واحد بعدما كان قريبا من قيادته للصعود للبريميرليج.

ورحل المدرب الإنجليزي الشاب عن ديربي كاونتي، لتولي تدريب فريقه الأسبق، تشيلسي، في صيف 2019، لكنه أقيل من منصبه مطلع العام الحالي، ليخلفه الألماني توماس توخيل.

وقاد صاحب الـ42 عاما الفريق اللندني في 84 مباراة، حقق خلالها الفوز في 44 مناسبة، فيما تعرض للخسارة 23 مرة، وتعادل في 17 لقاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :