facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خسارتنا في بطولة العالم وموت الصويصات من المسؤول!؟


د. محمد حيدر محيلان
27-04-2021 08:18 PM

اما قبل ؛ فندعوا للفقيد الملاكم الاردني راشد الصويصات بالرحمة والمغفرة ولذويه اعظم الاجر واحسن العزاء ونسلم بقدر الله.. ونحمد الله ان جاءت النتيجة على هذا القدر ولم تتجاوزه للاسوأ.

واما بعد؛ فان خسارة فريقنا بالكامل وعدم احرازه لاي نقطة تبيض الوجه او تقنعنا بان الفريق مؤهل (لم يحصل الفريق باكمله شباب وشابات على اي نقطة وكانت نتيجة الجميع 5/0 لصالح الخصم ، مع ان هذه النتيجة مصيبة وكارثة وبحاجة لجواب واستفسار بل بحاجة للجنة تحقيق تكشف عن المسبب واسباب النتيجة الكارثية.

ولكن المصيبة الاعظم هي فقدنا ومصيبتنا بوفاة الشاب الصويصات الذي توفي بالضربة القاضية يوم الجمعة الماضي في بطولة العالم للشباب والشابات والتي أقيمت في مدينة "كالسي" البولندية.

اسأل الجهة المسؤولة عن ارسال فريقنا الاردني الى بطولة العالم هل كان فريقنا مؤهل لدرجة تكفي وتقنع لان نزج به في هذه المجزرة الكارثية والتي انتهت بخسارة لشاب بعمر الزهور!؟

الجواب الظاهري لا .. حيث تفسر الامور بنتائجها.. فاذا كانت النتيجة الوفاة عدا عن بقية الفريق الذين عادوا بخيبة وحزن لخسارة البطولة ..بل خسارة زميلهم العزيز الصويصات اشد وقعا وألما على النفس.

السؤال : هل تأكد المدرب من كفاءة وقدرة ابنائنا وبناتنا من مواجهة الاخرين 100/100 ام فقط لكي نقول اننا نشارك في بطولات عالمية !؟
قد يحسب قارئ الخبر لاول وهلة ان عمر الشاب العزيز الغالي على اهله ووطنه (انتهى ) فيقول انا لله وانا اليه راجعون قدر الله وماشاء فعل.. كما حصل معي رغم حزني على راشد صويصات.

ولكن عندما عدت اقرأ الخبر .. صُدمت وفُجعت بخسارة الفريق الاردني كله وليس خسارة مشرفة كاي خسارة عادية بل نتيجة (5/0 )لصالح الخصم ..لم يحرز اي من لاعبي الفريق الاردني اي نقطة ولا نقطة تحمي وجه الفريق ومن ارسله.. من يبرر ارسال هؤلاء الشباب لهذه المجزرة.

اليست هذه المصيبة تعادل وتكافيء اي خطا جسيم وكارثي يرتكبه صاحب قرار خاطيء بحق الوطن وابنائه!؟

مثل كارثة البحر الميت وادي زرقاء ماعين وكارثة مستشفى السلط وكوارث اُخرْ ظاهرة وباطنة.

هل المدرب المسؤول تحقق من أهلية وقدرة هؤلاء فلذات اكبادنا قبل ان يلقي بهم الى التهلكة!؟

من المسؤول عن هذه الجريمة والكارثة!؟

اليس افضل الف مرة عدم المشاركة باي بطولة من ان نخسر ابنائنا وسمعتنا بسبب قرار متسرع وغير رشيد!؟

نريد جواب مقنع من أولي الامر في المنتخب الوطني الاردني؛؟ لكي تَقرَ انفسنا ويهدأ بالنا.. ونركن لزوايا النسيان المعتادة.. ونحتسب عند رب العالمين وفاة راشد الشاب الملاكم الاردني الواعد بكل خير.

راجين ان يلهم اهله الصبر والسلوان ويغفر له ويحسن عزاء والديه واهله وانا لله وانا اليه راجعون

لك الله يا وطني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :