facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





53 عاماً على تأسيس مؤسسة الاذاعة والتلفزيون


بهاء الدين المعايطة
28-04-2021 05:19 PM

تحتفل مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني في الذكرى 53 لتأسيسها.

ما قدمته المؤسسة خلال مسيرتها الطويلة العديد من الإنجازات اتجاه الوطن جعلا منها إرثاً أردنيا يحمل على عاتقه أن يقدم كل ما يملك ليبقى اسمه على قائمة التميز الإعلامي.

واستمرت المؤسسة على تنفيذ نقلتها النوعية التي شهدتها والتي ستشهدها خلال السنوات القادمة أثبتت أن كل ذلك نتيجة إدارة ناجحة لتلك المؤسسة، التي استمرت منذ تأسيسها إلى وقتنا هذا والتي استطاعت استعادة ثقة أبناء الوطن بها.

وما قدمته منذ التأسيس وما تسعى لتقديمه من خلال شاشتها الاولى من تنويع فئة البرامج ومنها التوعوية التي تخدم الوطن وأبنائه وتسخير كافة الإمكانيات لتستمر على أن تكون شاشة الأردن الأولى.

وما ساهمت إدارة المؤسسة على مرور مسيرتها الطويلة من دعم نصف النجاح من خلال الاستقطاب العادل لكوادرهم التي أثبتت وساهمت على إتمام بوصلة النجاح على مرور السنوات من تأسيسها

مؤسستنا هي أحد المعالم الوطنية العريقة التي لا بد إلا أن نفتخر بها، وسوف تبقى مصدر استقطاب ناجح لأصحاب الكفاءات والقدرات الثمينة والتي أخرجت على أيديها المئات من الإعلاميين الأردنيين والعرب.

وما تقدمه داخل المملكة من الانتشار الواسع لشبكة المراسلين الميدانيين، الموزعة بالعديد من المحافظات المملكة وخارجها، والتي استطاعت على أن تدمج بين الإعلام والمجتمع دون أي تفرقه وأن يمثلا تلك الرسالة الإعلامية الشريفة خير التمثيل.

وكم نحن نفتخر اليوم عندما ندخل أبواب ذلك الصرح العريق ونشتم رائحة الملك الحسين الباني -رحمه الله- في جميع أركانها ويستقبلنا من قدموا شبابهم لتستمر على نهج آبائنا بالأمس ولكي تستمر على أن تبقى كما عهدها الحسين رحمه الله، أن تبقى منبر للحق

كل عام ومؤسستنا من تقدم إلى تقدم تحت ظل رأيه أردنيه شريفة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :