facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحاج توفيق: تراجعوا أو ادفعوا


28-04-2021 06:21 PM

عمون - وصف رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق الاجراءات الحكومية التي اعلنتها اليوم الاربعاء، بأنها مخيبة للآمال، مؤكدا أن لا علاقة لها بالجانب الاقتصادي.

وقال الحاج توفيق لـ عمون، إن قرارات الاربعاء مفاجئة، وكانت القطاعات الاقتصادية تنتظر غير ذلك تماما بناء على التسريبات التي كانت تصدر خلال الاسبوعين الماضيين.

وأضاف أن الحكومة لم تشاور القطاعات الاقتصادية لا من قريب ولا من بعيد، للمرة الثانية، في الوقت الذي تتحدث فيه عن الاقتصاد وأهميته.

وبين أن القطاعات التجارية التي تعتبر العيد موسما لها، بحاجة الى الانقاذ، داعيا إلى إعادة النظر بهذه القرارات فورا وتمديد ساعات العمل، أو اطلاق حزمة اقتصادية فورية لانقاذها.

واستهجن أن تقتدي الحكومة بدول فرضت حظرا واغلقت قطاعات، فيما تتناسى أن تلك الدول عوضت قطاعاتها التي توقفت عن العمل ولم يبق لها مصدرا للدخل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :