facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حركة شرائية نشطة في أسواق معان


09-05-2021 12:00 PM

عمون - تشهد أسواق مدينة معان حركة شرائية نشطة في قطاعات الألبسة والأحذية والحلويات مع قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وقالت مديرة مديرية صناعة وتجارة محافظة معان المهندسة سهيلة البدور، الأحد، إن الطلب ازداد على شراء الألبسة والأحذية ومستلزمات العيد، رافقه ارتفاع ملحوظ في الأسعار رغم محدودية الأصناف المعروضة، فيما ازداد الطلب في الأيام الماضية على شراء حلويات العيد ومستلزماته.

وبينت أن كوادر رقابة الأسواق في المديرية تتابع التزام التجار والمنشآت بأوامر الدفاع، وإعلان الأسعار على المواد المعروضة، مشيرة إلى تحرير 3 مخالفات لتجار ألبسة لم يلتزموا بإعلان الأسعار في الأسبوع الماضي.

وأشارت إلى أن المديرية أعدت خطة مناوبة خلال أيام عيد الفطر اعتبارا من ثاني أيامه، تشمل الرقابة على المخابز ومحال الحلويات، والتأكد من توفر المواد التموينية ومادة الخبز بمختلف أنواعها، داعية المواطنين للتواصل مع المديرية وتقديم ملاحظاتهم وشكواهم بشأن أية مخالفات أو نقص قد يحصل في المواد الغذائية ومادة الخبز.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :