facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نبيل قويدر البلدوزر النقابي يرحل


عودة عودة
09-05-2021 12:43 PM

قبل أيام قليلة غادرنا فجأة ودون وداع النقابي الفذ نبيل قويدر "أبو السعيد"

الساعد الأيمن للدكتور حسن خريس الأمين العام لاتحاد الأطباء العرب ونقيب الأطباء الاردنيين وللدكتور ممدوح العبادي الأمين العام للجنة العليا لمساندة الانتفاضة الفلسطينية وهي في أوجها ونقيب الأطباء الأردنيين لاكثر من دورة..

النقابي المرحوم نبيل قويدر كان يطلق عليه لقب البلدوزر في تلك الأيام الواعدة والجميلة.. لقد كان فعلا هو كل شيء فاسمه على كل لسان النقابيين العرب المشهورين في الجزائر والمغرب وتونس وليبيا ومصر العروبة واليمن وسورية ولبنان وأما العراق فلا تسل..!

أمس التقيت بالدكتور يوسف المعشر من رموز القائمة الخضراء بنقابة الأطباء الأردنيين كما التقيت بالدكتور رائف فارس نقيب الأطباء الأردنيين فأسفوا لفراقه وكا الحزن واضحا على وجوه الجميع..

لقد جرى طرح اكثرمن سؤال: لماذا لم يجري التفكير في نقابة الراحل نقابة الاطباء إقامة حفل تأبين له فلم تنجح الفكرة بسب كورونا اللعينة..

رحم الله نبيل قويدر أبو السعيد وفي جنة الخلود ان شاء الله

Odeh odeh 1967 @gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :